الاثنين، 4 يوليو 2022

Welcome Class Back to School Hanging Sign

Welcome back to school decoration ideas

Welcome Class Back to School Hanging Sign

 Back to School bulletin board design














1st Day of School photo booth frame






Paper Plate Jungle Animals and crafts



 















bee crafts for kids preschool

عالم النحل من أكثر الموضوعات الرائــــــــــــــــــعة التى يعشقها الأطفال والتى تضيف جو من البهجة والنشاط  أثناء العمل مع الأطفال وتتعدد الأنشطة المتعلقة بالنحل سواء النحل أو الخلية أو العسل اللذيذ فهو نشاط يحمل الكثير من التفاصيل الهامة والملهمة فمن خلاله يمكننا غرس كثير من السلوكيات الجيدة للأطفال كالنظام وحب العمل وفوائد العسل اللذيذ وكذلك الأزهار والنباتات التى يستخرج منها النحل العسل
سنقوم بستعراض أنشطة خاصة بالنحل والخلية والعسل مع باترونات جاهزة للطباعة
وكذلك تصميمات لديكورات الحضانات والحفلات جميعها متعلق بالنحل

ماذا نعـــــــــــــــــــــــرف عن النحل؟
هيا نتعرف على أسرار النحل
النحل من الحشرات التي تجذب الأطفال، ويرجع ذلك إلى الشكل المميز للنحل وألوانه الجذابة  مما يجعلهم متشوقين لمعرفة المزيد من المعلومات عنه وعن الطريقة التي يعيش بها وعن عالمه ومنزله.

الخلية هى منبع العسل ومصدر النشاط والعمل 
هيا نعلم الأطفال قيمة العمل والنشاط من خلال الخلية 
وحب النحل للعمل المتواصل حتى ينتج لنا العسل اللذيذ

- عالم النحل يوجد به أنواع كثيرة جدًا من النحل،يصل عدد أنواعه إلى 20 ألف نوع مختلف، وهناك اختلاف بين هذه الأنواع في المكان الذي يعيشون به، ويختلف أيضًا النمط الخاص بحياة كل نوع منهم.
- يتميز النحل أنه يعمل معًا بروح الفريق الواحد، حيث يتعاونون جميعًا، وهناك عدد من المهمات المحددة للذكور، وملكات النحل، والعاملات.
- تبدأ دورة حياة النحلة حيث تكون بيضة، وبعد 3 أيام تفقس البيضة ثم يتم الاعتناء بهذه اليرقة ليلًا ونهارًا، ويتم تغذيتها بغذاء ملكات النحل عدة أيام، ثم يتم تغذيتها بمزيج من غبار الطلع مع العسل، والخطوة التالية هي إغلاق الثقوب على اليرقة مدة أسبوع إلى أسبوعين، وبعدها تتحول إلى شرنقة، ثم تتحول إلى حشرة ويكتمل جسمها.

Life Cycle of a Bee










ديكورات أبواب الحضانة أو المدرسة بالنحل