السبت، 27 أغسطس 2022

حل مشكلات تأسيس الرياضيات للأطفال -مراحل تأسيس مهارات الرياضيات للأطفال

أنا أحب الرياضيات....
هل تحب # الرياضيات؟
يمكنك استخدام أوراق العمل الرائعة هذه لتساعد طفلك على تطوير مهارات الرياضيات المبكرة قبل أن الذهاب الى المدرسة ، يطور معظم الأطفال فهم # الجمع # الطرح  # من خلال التفاعلات اليومية.
تعرف على الأنشطة التفاعلية التي تمنح الأطفال السبق عندما يبدأون في تعلم الرياضيات في المدرسة.
 يستخدم الأطفال مهارات الرياضيات المبكرة خلال روتينهم وأنشطتهم اليومية. وهى نقطة هامة لأن هذه المهارات مهمة للاستعداد للمدرسة. لكن الرياضيات المبكرة لا تعني إخراج الآلة الحاسبة أثناء وقت اللعب. يطور معظم الأطفال فهم الجمع والطرح من خلال التفاعلات اليومية. على سبيل المثال ، يمتلك أحمد سيارتين ؛ يوسف يريد واحدة. بعد أن شارك أحمد واحدة ، رأى أن أحمد لديه سيارة واحدة متبقية.


لابد أن يتم تقديم مهارات الرياضيات الأخرى من خلال الروتين اليومي الذي تشاركه مع طفلك - على سبيل المثال عد الخطوات أثناء الصعود أو الهبوط ، على سبيل المثال. الأنشطة غير الرسمية مثل هذه تمنح الأطفال دفعة قوية في تعليم الرياضيات الرسمي الذي يبدأ في المدرسة.

تعتمد المهارات الرياضية فى المدرسة على الرياضيات المبكرة " التأسيس" - تمامًا مثل المنزل المبني على أساس قوي. في سنوات الطفولة ، يمكنك مساعدة طفلك على البدء في تطوير مهارات الرياضيات المبكرة مثل:
  • فهم الحجم # الشكل # الأنماط.
  • القدرة على العد اللفظي (التعرف على الأرقام قبل -بعد)
  • القدرة على تعلم اكبر من وأقل من .
  • فهم الأساسيات البسيطة (على سبيل المثال ، مجموعات المطابقة ، أو معرفة المجموعة التي تحتوي على أربعة والتي تحتوي على خمسة)